نبذة عنا

تأسست شركة جود الأوائل في مارس 2018 على يد نخبة من الأعضاء اللذين يملكون خبرة لأكثر من 10 سنوات في تجارة التمور بقيادة المؤسس لهذا الصرح: المهندس أحمد عبدالله عمر الجعيد.

من هو المهندس أحمد؟

المهندس أحمد الجعيد يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود بالسعودية وكذلك درجة الماجستير في إدارة الأعمال في مجال سلاسل الإمداد من الجامعة العربية المفتوحة بالبحرين ومن الجامعة الماليزية المفتوحة بماليزيا. وأيضا يحمل شهادة مصنفة عالمية في إدراة العمليات اللوجستية الدولية وسلاسل التوريد.

يملك المهندس أحمد 12 سنة خبرة في مجال إدارة سلاسل التوريد والتموين, إكتسب من خلالها الكثير من الخبرات العملية خلال عمله في كبيرات الشركات مثل سابك, الإلكترونيات المتقدمة ونالكو. والمياه الوطنية والشركة السعودية للخطوط الحديدية والتعاون المشترك مع العديد من الشركات والدولية مثل بوينج, لوكهيد مارتين, إيادز, طاليس وكيمبرلي والعديد منها. حقق العديد من الإنجازات في مجال تحسين المخزون وتقليل التكاليف لهذه الشركات وكذلك أسس إدارات المواد في بعضها. حبه وشغفه للتمور وإدارة سلاسل التوريد إنبثق منه إنشاء هذه الشركة لما لها من أهمية كبرى في تحسين سلاسل التوريد لهذه الصناعة في جميع المراحل بداية من زرع النخيل وجني المحصول وفرزه وعمليات التصنيع المختلفة وحتى توصيل منتج التمور النهائي للمستهلك النهائي بجودة عالية وبتكاليف مخفضة وفعالية في أداء العمليات.

 

رؤيتنا:

أن نكون الشركة الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال توزيع التمور محليا والتصدير خارجيا وفق معايير عالية من الجودة والخدمات المقدمة وبأسعار تنافسية بحلول عام 2030 تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

مهمتنا:

تقديم خدمات ومنتجات التمور لعملائنا وفق معايير عالية الجودة وبأسعار تنافسية وبطرق مبتكرة لكسب ولاء شريحة كبيرة من السوق المحلي والمساهمة في رفع حصة المملكة العربية السعودية من تصدير التمور خارجيا.

 

قيمنا:

المصداقية – الشفافية – الأمانة – الإلتزام